عن بصمة أمان

بصمة أمان هي منشأة خاصة معتمدة ومرخصة من قِبل وزارة التجارة، ومتخصصة في معالجة الأذى الإلكتروني وكذلك تشويه السمعة واختراق الحسابات الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من طرق وأساليب القرصنة الغير أخلاقية مما قد يتعرض له أيّ شخص.

تم تأسيس بصمة أمان للأمن السيبراني من أجل معالجة أزمات السمعة على الانترنت، وتعمل وفقًا لأنظمة المملكة العربية السعودية لتحليل البيانات والمعلومات عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدة الأفراد الطبيعين والاعتباريين في معالجة الأخطار الإلكترونية.

وتعتمد “بصمة أمان” في ذلك بشكل رئيسي على التواصل مع المنصات وإدارات مقدمي الخدمة لحل مشكلة طالب الخدمة وفقًا للقوانين والاشتراطات المنظمة لذلك.

يعمل في “بصمة أمان” فريق محترف من الكفاءات والخبرات العالية في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات مما يكفل لنا معالجة أخطار برامج التواصل الاجتماعي بشكل كافي وشافي، وذلك مع تعهدنا بتوفير أعلى معايير الجودة والخصوصية والأمان والاحترافية المهنية لعملاءنا والسرعة في إتمام أيّ مهمة تُوكل إلينا.

التواصل

متواجدون على مدار ال 24 ساعة

يمكنك الاتصال بنا هاتفياً أو عبر واتساب عبر الأزرار الموضحة.

العنوان

حي الروضة، الهفوف، الرمز البريدي 36362

بيانات الرخصة

رقم السجل التجاري: (2251498988) بتاريخ (1442/09/17هـ)
الرقم الضريبي: (310925236400003)

تابعنا

تنويه هام

بصمة أمان لا تتبع لأي جهة أمنية أو هيئة حكومية ممن هم متخصصين في مكافحة الجرائم المعلوماتية وننصح باللجوء إليهم في حال تعرضك لذلك، ونحن مؤسسة تقنية خاصة مرخصة من قِبل وزارة التجارة، ومتخصصة في مساعدة الأفراد والشركات المتضررين من القرصنة الغير أخلاقية والأذى الإلكتروني على تخطي ومعالجة ذلك بسرعة لدى منصات مقدمي الخدمة الرقمية بأعلى معايير الجودة والخصوصية والأمان والسرية.

0539999584 اتصل الآن